موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة خاصة عشاق الملكي الذين ينتظرون كل مباراة لفريقهم بفارغ الصبر من أجل حسم الدوري هذا الموسم، حيث من المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على فريق أوساسونا على ملعبه ووسط جماهيره، ويدخل الريال المباراة أملا في الفوز بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب منافسيه، بينما أوساسونا يطمح في هزيمة البطل وتحسين وضعه في الدوري.

موعد مباراة الريال وأوساسونا

من المنتظر أن يستضيف أوساسونا على ملعبه فريق ريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر مارس 2024 في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وأوساسونا

يتم نقل مباريات الدوري الإسباني الممتاز أو كما يطلق عليه الليجا الإسبانية بشكل حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورت التي تعتبر الناقل الرسمي للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تقدم بإذاعة المباراة مع استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة المرتقبة.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يبدأ أوساسونا اللقاء بتشكيل مكون من “سيرجيو هيريرا، كاتينا، أوناي جارسيا، هيرناندو، أريسو، لوكاس تورو، يوهان موخيكا، أوروز، مونكايولا، روبن جارسيا، أنتي بوديمير”

بينما الملكي ريال مدريد يتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من “لونين، مندي، ناتشو، أنطونيو رودريغيز، لوكاس فاسكويز، لوكا مودريتش، فالفيردي، كامافينجا، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريغو”.

موقف أوساسونا في الدوري

يتواجد فريق أوساسونا في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 28 مباراة، حيث نجح في الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات بينما تعرض للخسارة في 12 مباراة آخرها يوم السبت الماضي أمام جيرونا صاحب المركز الثاني في الدوري.

موقف ريال مدريد في الدوري

يتربع الملكي على ترتيب الدوري الإسباني ويمتلك 69 نقطة من 28 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة منها وتعادل في 6 مباريات، بينما لم يتعرض للخسارة سوى مباراة وحيدة فقط، ويأمل في استمرار المستوى المميز الذي يظهر عليه هذا العام وتحقيق اللقب في النهاية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *