معجب يفضح علاقة حمو بيكا بالمذيعة سارة خليفة طليقة نجم الأهلي

تصدر الفنان حمو بيكا ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نشر أحد المعجبين فيديو مفاجئ لمطرب المهرجانات الشهيرة برفقة المذيعة سارة خليفة، وظهر الارتباك والقلق على المطرب حمو بيكا الذي حاول أن يمنع المعجب من التصوير، وانتشر الفيديو المصور كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل الكثير من المتابعين مع فيديو حمو بيكا مع سارة خليفة ملمحين لوجود علاقة عاطفية بينهم.

ظهور حمو بيكا مع سارة خليفة

في الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ظهر حمو بيكا مع المذيعة الشهيرة سارة خليفة طليقة نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا”، وخلال تصوير المعجب لهم انفعل بيكا عليه وسط محاولات المعجب التقاط صورة تذكارية مع المطرب المعروف، وانهالت التعليقات بعد انتشار الفيديو عبر منصات مواقع السوشيال ميديا حيث قال بعض المتابعين أن هناك علاقة عاطفية تجمع سارة خليفة مع حمو بيكا الذي يحاول أن يخفي الأمر بسبب زوجته.

وضجت مواقع السوشيال ميديا بفيديو حمو بيكا مع سارة خليفة حيث فوجئ الجمهور بأنه رافقت المطرب الشعبي على متن مركب في البحر، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور بينما البعض الأخر يرى أنه ربما يكون لقاء عمل خاصاً أن الثنائي يقيمان في دبي من فترة.

وكانت سارة خليفة قد تزوجت من نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ولم يدوم زواجهما طويلاً حيث انفصلان، واتهم سارة كهربا بتبديد الشقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *