موعد صرف معاشات ومرتبات شهر أبريل 2024 لجميع الموظفين
موعد صرف معاشات ومرتبات شهر أبريل 2024

في خطوة تنظيمية هامة، أعلنت وزارة المالية المصرية عن خطتها لصرف مرتبات ومعاشات شهر أبريل لعام 2024، موضحة أن الصرف سيتم على مدار خمسة أيام متتالية، وذلك لتجنب الزحام والتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي ولضمان سلاسة العملية لجميع الموظفين، تابعونا لمعرفة تفاصيل وأماكن الصرف عبر مقالنا التالي.

موعد صرف معاشات ومرتبات شهر أبريل 2024

أوضحت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات ومعاشات الموظفين بالدولة لشهر أبريل 2024 على أن يكون الخميس والأحد فرصة لصرف المرتبات، ويومي الاثنين والثلاثاء والأربعاء سيستمر الصرف في هذه الأيام، على أن تكون الفترة المحددة للصرف من 22 حتى 28 أبريل 2024.

حيث سيكون هناك إشعار للموظفين بمواعيد الصرف مسبقاً لتجنب الزحام على ماكينات الصرافة، ويشدد على أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد، حيث تعد هذه الخطوة جزء من الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الوزارة لضمان السلامة العامة وتقليل الازدحام، وذلك في ظل الظروف الراهنة والحرص على صحة وسلامة المواطنين.

التنسيق مع المنظومة المالية الإلكترونية

تم التنسيق بشكل كامل مع المنظومة المالية الإلكترونية لضمان تنفيذ العملية بكفاءة وفعالية، وستكون المستحقات الخاصة بالموظفين وأصحاب المعاشات متاحة في ماكينات الصراف الآلي وفقاً للمواعيد المعلنة.

تعبر هذه الخطوة عن حرص الحكومة المصرية على تنظيم عملية صرف المرتبات والمعاشات بما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية ويضمن راحة وسلامة الموظفين، وتعد هذه الخطة دليلًا على التزام الحكومة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير الأنظمة المالية بما يخدم مصلحة الجميع.

كم زيادة المرتبات لشهر أبريل

أوضح الرئيس سابقاً عن زيادة رواتب أصحاب المعاشات وموظفين الدولة، على أن يتم رفع راتب الموظف ستة ألاف جنيه مصري، وذلك بمختلف كل درجة توظيف، بعدما كان الحد الأدنى أربعة ألاف جنية مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *