فرحي العيال ونزليها.. تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2024 Koky Kids للأطفال

تعد قناة كوكي كيدز إحدى أبرز القنوات الفضائية الموجهة للأطفال بمختلف الأعمار، وتحظى بشعبية كبيرة خصوصاً بين الفتيات الصغيرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أساس تميز هذه القناة يرجع لتزويدها برامج تلائم اهتمامات الأطفال، وذلك لكونها تمتلك مجموعة من السمات والمزايا الفريدة.

تردد قناة كوكي كيدز 2024

اسم القناةKoky Kids
تردد القناة10160
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
التصحيح3/4

معلومات عن قناة كوكي كيدز

تُظهر فئة واسعة من الأبوين اهتماماً بالتعرف على التردد الجديد لقناة كوكي، نظراً لمساهمتها في نمو مهارات أطفالهم وتنمية شخصيتهم، بالإضافة إلى تقديمها للنصح والإرشاد التربوي باستخدام طرق تعليمية معاصرة وأسس علمية، إضافة لمساهمة القناة في توسيع مدارك المتابعين وتثقيفهم بالنطق الصحيح للأحرف وزيادة وعيهم بما يجري في العالم من حولهم، يظل الموقع ملتزماً بالاستماع إلى رغبات القراء الكرام وتلبية احتياجاتهم عبر مختلف الوسائط، وفيما يلي نعرض لكم:

  • تقديم مصادر تعليمية متكاملة ومتنوعة الأبعاد تعزز من تنمية المهارات الذهنية والإبداعية للأطفال.
  • غرس القيم الأصيلة للثقافة العربية والمبادئ الإسلامية الصحيحة في نفوس الأطفال، وإبراز مكونات الهوية الخاصة بهم من خلال الأغاني التي تنال إعجابهم. بالإضافة إلى تشجيعهم على الاقتداء بالشخصيات الكرتونية التي تقدمها القنوات الفضائية لهم.
  • مساعدة الأسر العربية في تنشئة أبنائها وفقاً لأحدث الأساليب والمناهج التربوية والتعليمية المعتمدة علمياً.
  • تعمل تقنيات البث على استخدام القنوات التكنولوجية الحديثة وأحدث الأنظمة المتعددة التي تضمن أنظمة بجودة عالية إلى جانب أنظمة أخرى عادية، ما يضمن للمشاهدين خوض تجربة متميزة مع صوت وصورة ذات جودة رفيعة. بهذا تصبح استقبال البث ممكناً بما يتناسب مع الأنظمة المتنوعة المتاحة في أجهزة المستخدمين.

الأغاني الإنجليزية علي كوكي كيدز

قدمت قناة كوكي تي في باقة متنوعة من الأغاني الخاصة بالصغار بالإنجليزية، وتضمنت على سبيل المثال:

  • أغنية الأبجدية ABC هي وسيلة تعليمية مصممة لمساعدة الأطفال على حفظ الحروف الأبجدية الإنجليزية والتمكن من التفريق بينها بواسطة الألحان والأنغام الموسيقية.
  • يُستخدم الأعضاء البشرية مثل العينين والأنف كوسيلة لتثقيف الصغار حول أجزاء جسم الإنسان باللغة الإنجليزية مثل “Eyes” و”Nose” وغيرها.
  • أنشودة الألوان تساعدهم في تحصيل معرفة أسماء الألوان بالإنجليزية كالأحمر والأزرق والمزيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *