بشري سارة للعمال قبل العيد.. موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة
موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

كشفت مصادر موثوقة في وزارة العمل المصرية عن أخبار سارة للعمالة غير المنتظمة حيث أكدت الوزارة على صرف منحة خاصة بمناسبة عيد الفطر للعمالة غير المنتظمة وتبلغ قيمة هذه المنحة 500 جنيه لكل فرد قبل حلول عيد الفطر المبارك.

هذا القرار يعتبر خطوة إيجابية تأتي في إطار دعم العمالة غير المنتظمة وتخفيف العبء عنهم خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد ومن المتوقع أن يسهم صرف هذه المنحة في تحسين أوضاع العمالة غير المنتظمة وتقديم الدعم لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمصريين

ستتم صرف المنحة خلال الفترة المحددة من 10 إلى 15 رمضان 1446هـ، والتي توافق الفترة من 28 مارس إلى 2 أبريل 2024م يرجى الانتباه إلى أنه يجب على المستفيدين التأكد من استلام المنحة خلال هذه الفترة المحددة.

آلية صرف المنحة

سيتم صرف المنحة من خلال فروع بنك القاهرة المنتشرة في جميع أنحاء مصر وسيتم إرسال رسالة نصية للمستفيدين من المنحة على أرقام هواتفهم المحمولة تحتوي على رقم بطاقة الصرف وكلمة المرور، بالإضافة إلى مكان صرف المنحة.

يمكن للمستفيدين الحضور إلى أي فرع من فروع بنك القاهرة لاستلام منحتهم، وذلك وفقاً للتعليمات الواردة في رسالة النص الواردة على هواتفهم بإمكانهم استخدام رقم بطاقة الصرف وكلمة المرور المرسلة لهم لإجراء عملية السحب من الصراف الآلي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *