أسعار الدولار في سوريا اليوم السبت 30 مارس 2024 وتقارير سعر اليورو أمام الليرة
الدولار اليوم

أسعار الدولار في سوريا اليوم السبت نتابعها، حيث يهتم جموع خبراء الاقتصاد وعدد كبير من المواطنين أيضًا بمعرفة أسعار الدولار في سوريا اليوم حيث أن رصد قيمته يعد بمثابة تحليل لوضع وحالة العملة الوطنية، لذلك نتطرق في المقال لسعر صرف عملة الليرة أمام العملة الأمريكية، وأسعار صرف بقية العملات الأجنبية التي يتم رصدها في نشرة الحوالات والصرف بشكل يومي.

أسعار الدولار في سوريا اليوم

يقدم المصرف المركزي في سوريا بشكل مستمر تقريره الرسمي الخاص بنشرة الصرف والحوالات وذلك ليوضح سعر صرف كل عملة من العملات الأجنبية في مقابل مواجهتها لعملة الليرة السورية، ومن الملاحظ منذ بداية اليوم أن الأسعار الخاصة بالصرف مستقرة إلى حد كبير منذ بدء تداولات اليوم السبت 30 من شهر مارس 2024 م، وعليه فلا يزال سعر 1 دولار أمريكي اليوم في سوريا مستقر على قيمة 13.001 ليرة سورية، وهذا السعر يعد مستقر بشكل كبير حتى الآن.

وصل سعر الدولار في السوق الموازي إلى 13,850 ليرة سورية

سعر اليورو اليوم السبت في سوريا

لا تزال قيمة عملة اليورو مستقرة وذلك منذ بدء التعامل صباح اليوم وإلى الآن حيث تم رصد قيمته بتقرير المصرف السوري المركزي لتسجيل 14521 ليرة سورية.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم السبت في سوريا

يسجل الجنيه الإسترليني سعر  مستقر إلى حد كبير حيث بلغت قيمته السعرية اليوم في البنوك ووفق تقرير مصرف سوريا المركزي 16406 ليرة سورية.

كم سعر صرف عملة الريال السعودي اليوم السبت؟

تستقر عملة الريال السعودي في سعر صرفها بشكل كبير، حيث بلغ اليوم سعر صرف 1 ر س على مبلغ يساوي 3164 ليرة سورية.

سعر عملة الأردن في سوريا

بلغ سعر الدينار الأردني 17339 ليرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *