“جعفر وولده” .. حقيقه موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024 بطولة محمد رمضان على قناة DMC فى النصف الثاني من رمضان

حقيقة موعد عرض  مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024 على تردد القناة الناقلة DMC، يعود مسلسل جعفر العمدة لتصدر قائمة المسلسلات الأكثر بحثا على منصات التواصل الاجتماعي من جديد خلال شهر رمضان 2024، حيث توقع جميع محبي وعشاق الفنان محمد رمضان طرح الجزء الثاني من المسلسل خلال السباق الرمضاني الحالي 2024، إلا أنه الجميع قد تفاجأ بعدم عرضه  وعدم مشاركة الفنان محمد رمضان في أي عمل درامي خلال هذا العام كما هو المعتاد خلال كل شهر رمضان، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على حقيقة عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والقناة الناقلة للمسلسل.

موعد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024

يتمتع الفنان محمد رمضان بشعبية كبيرة في مصر وجميع دول الوطن العربي، حيث يمتلك الفنان الكثير من المواهب التي جعلته في المقدمة على الرغم من وجود الكثير من الممثلين الشباب على الساحة، إلا أن موهبة الفنان محمد رمضان الطاغية جعلته من أكثر الفنانين المصريين متابعة.

ومع انطلاق موسم رمضان 2024 بدأ الجميع في البحث عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، حيث أصدر مخرج العمل محمد سامي تصريحا يؤكد من خلاله عدم وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، كما أكد المخرج على وجود تعاون جديد يجمعه مع الفنان محمد رمضان خلال السباق الرمضاني المقبل 2025، إلا انه لم يقوم بالتصريح عن اسم العمل حتى الأن.

تردد القناة الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

تم عرض الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC، حيث اعتادت القناة على إذاعة جميع اعمال الفنان محمد رمضان في كل عام، وتقوم قناة DMC بعرض الكثير من الأعمال الدرامية الرائعة خلال موسم رمضان 2024 ومن اهمهم مسلسل الحشاشين، مسلسل بابا جه، مسلسل إمبراطورية ميم، وغيرهم من المسلسلات التي يمكنك متابعتها على التردد التالي:

  • التردد: 12092
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل التصحيح: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *