تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم الأحد 31 مارس 2024 بالدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني بيب جورديولا على ملامح تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال حيث سلتقي الخصمان اليوم الأحد 31 مارس 2024، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، والملايين من جمهور وعشاق كرة القدم يترقبون انطلاق هذه المواجهة بكل حماس وتفاؤل فقد شهدت الجولات السابقة اشتعال الصراع على المركز الأول.

يستقبل استاد الاتحاد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال فمن المتوقع أن تكون المنافسة صعبة جداً على الفريقين، وقد عقد المدير الفني بيب جورديولا مؤتمر صحفي أكد من خلاله على جاهزية اللاعبين الذين يحرصون على حصد النقاط الثلاثة، وسيتم الدفع باللاعب إيرلينج هالاند الذي سيتواجد في قلب الهجوم إلى جانب اللاعب فيل فودين.

تجدر الإشارة أن أرسنال يحتل المركز الأول برصيد 64 نقطة محقق النصر في 20 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، أما مانشستر سيتي قد جاء في المركز الثالث برصيد 63 نقطة مسجل الفوز 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال

  • في حراسة المرمى: إديرسون مورايس.
  • في خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، ناثان أكي، جفارديول.
  • في خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين.
  • في خط الهجوم: فيل فودين، جيرمي دوكو، إيرلينج هالاند.

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *