خلاص هتتجوز قريب الاصفر رخص .. سعر الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 من غير مصنعية في محلات الصاغة

تشهد محركات البحث عمليات بحثية متوالية على مدار اليوم لمعرفة آخر تحديث لـ  سعر الذهب، وخاصة من قبل المستثمرين والمقبلين على الزواج، حيث يعتبر الذهب احد اهم طرق الاستثمار التي يفضلها الكثيرون لحفظ اموالهم، كما هو من الامور الهامة جدا لدى الأسر المصرية ضمن تحهيزات الزواج، وعن  سعر الذهب اليوم ، فقد استهل في تعاملاته الصباحبة عند نفس مستوى إغلاق الأسعار أمس الثلاثاء، وتترقب أسواق الذهب ومحلات الصاغة التغيرات التي تؤثر على سعر التداولات على مدار اليوم سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024

شهد سعر الذهب أمس الثلاثاء، تذبذبًا نسبيا بين الصعود والهبوط، وجاء سعر الذهب في مستهل التعاملات الصباحية لليوم على النحو التالي:

  • سجل سعر الجرام من عيار ١٨ اليوم حوالي ٢٦٥٢ جنيهًا في حالة البيع، بينما وصل في حالة الشراء إلى ٢٦٣١ جنيها،  علما بأن الاسعار المذكورة بدون اضافة تكلفة المصنعية.
  • وفي السياق ذاته سجل سعر الذهب اليوم من عيار ٢٤ في محلات الصاغة  بمصر  نحو ٣٥٣٧ جنيها.
  • بينما تداول سعر جرام الذهب اليوم في مصر من عيار ٢١ عند مستوى ٣٠٩٥ جنيها للبيع، و ٣٠٧٠ جنيها،  مع العلم انه العيار الأكثر تداولا في محافظات الوجه البحري.

سعر الجنية الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024

أما عن سعر الجنية الذهب للذي يزن حوالي 8 جرامات من عيار 21، فقد وصل اليوم الأربعاء في مصر إلى  ٢٤٧٦٠ جنيها للبيع  وذلك بدون المصنعية أو الدمغة أو الضريبة.

سعر سبيكة الذهب اليوم من عيار 24

هذا ويفضل الكثير من المواطنين استثمار أموالهم في شراء السبائك،  وقد جاءت أسعار سبائك الذهب اليوم من عيار ٢٤ على النحو التالي:

  • وصل سعر سبيكة الذهب وزن ١ جرام  نحو ٣٥٣٧ جنيها.
  • فيما سجل سعر سبيكة الذهب وزن ٢.٥ جرام نحو ٨٨٤٢ جنيها.

يرتبط سعر الذهب بسعر الدولار الامريكي ، حيث حينما نلاحظ وجود استقرار في سعر الذهب نلاحظ ايضا وجود استقرار في سعر الدولار ، والعكس صحيح ، وقد أشارت مصادر خاصة بنا علي ان عيار 21 هو الأكثر طلبا الفترة الحالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *