” اتفرج علي ماتش الاهلي ” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر الاياب اليوم في دوري أبطال أفريقيا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني الاياب اليوم

زاد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني الاياب اليوم، والذي سوف تطلق فيه صافرت الحكم فيها خلال ساعات، حيث ما يثير اهتمام عشاق النادي الأهلي قبل مباراته مع فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، هي القنوات التي سوف تبث أحداث المباراة في المواجهة المقررة على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن إياب دور الثمانية للبطولة الإفريقية، تشكل محور اهتمامهم الرئيسي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني الاياب اليوم

قد ورد أنه من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا عبر شاشات قنوات مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية، وقد جاء أنه قد تم تعيين بث المباراة على قناة “بي إن سبورت 6 HD”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

بشكل عام، نرى أن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون متاحة للمشاهدة بشكل مباشر لجميع المشاهدين في كل مكان عبر قناة “أون تايم سبورتس”، وهي القناة الأرضية الوحيدة الحالية والتي أعلنت عن بث المباراة نظرًا لإقامتها على الأراضي المصرية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

فيما يتعلق بشأن تردد قناة بي إن سبورت 6 HD على القمر الصناعي نايل سات نرى أنه طبقا لأخر تحديث هو 11054 مع استقطاب أفقي وترميز 27500، أما تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية، فهو UHF32 للتردد الرقمي و UHF9 للتردد التماثلي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم

بالنسبة إلى موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، قد تقرر أن تقام في العاشرة مساءً يوم الجمعة القادم.

أخر أخبار مبارا اليوم

في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، قد واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الأربعاء الماضي على أرضية ملعب “التتش” بنادي الجزيرة.

كما تلاقى مارسيل كولر، والذي يشغل منصب المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك بحضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة.

كما قد قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين، واستمر هذا التدريب لمدة 41 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، واصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تدريباته على هامش الجلسات التدريبية الجماعية، تحت إشراف ميشيل يانكون، وذلك وفق البرنامج المحدد له بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

تشكيلة الاهلي امام سيمبا التنزاني اليوم

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، كوكا، أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، رضا سليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *