البرشا VS باريس .. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 10 / 4 / 2024 في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق برشلونة الأسباني لمواجهة نظيرة باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الاربعاء الموافق 10 من شهر ابريل لعام 2024 ، في المواجهة النارية والمنتظرة التي من المقرر ان تقام علي ارضية ملعب حديقة الأمراء ، وتقام هذة المباراة الحماسية ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024 ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير كافة القنوات العارضة للقاء بصوت وصورة واضحة جدا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

نجح فريق برشلونة في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك علي حساب فريق نابولي وذلك بنتيجة 4 / 2 ، يأتي ذلك الامر بعد ان تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بنتيجة 1 / 1 والتي اقيمت علي ارضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، ثم نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز في لقاء الاياب بنتيجة 3-1 على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو باريس الذي نجح في الوصول الي الدور ربع النهائي من هذة المعركة ، بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي نظيرة ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال مباراة الإياب على ملعب “أنويتا” ، يأتي ذلك الامر بعد الفوز علي فريق نادي العاصمة الفرنسية في لقاء الذهاب علي ملعبه وذلك بنتيجة 2 / 0.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الاول من مباراة برشلونة امام باريس سان جيرمان اليوم وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة برشلونة امام باريس سان جيرمان اليوم

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج، كريستنسن، جوندوجان.
  • خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

تشكيلة باريس سان جيرمان امام برشلونة اليوم

  • حراسة المرمى: دوناروما
  • خط الدفاع: إيمري – دانيليو – بيرالدو – هيرنانديز
  • خط الوسط: فابيان رويز – فيتنيا – أسينسيو
  • خط الهجوم: كيليان مبابي – جونزالو راموس – عثمان ديمبيلي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *