“إشارة قوية” تردد قناة اون تايم سبورت Ontime sports 1 الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك قمة الدوري الممتاز

نتعرف معاً على تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم على نايل سات، حيث يلتقي الغريمين الاهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي في واحدة من أهم المباريات في الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهناك الكثير من الجماهير التي ستتابع اللقاء عبر شاشة التلفاز يريدون معرفة تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم على نايل سات، وذلك من أجل ضبطة والاستمتاع بمتابعة مجريات اللقاء بجودة عالية.

قناة اون تايم سبورت Ontime sports 1

يستعد فريق الكرة الأول في النادي الأهلي لمواجهة مباراة هامة ضد نادي الزمالك في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، وسيلتقي النادي الأهلي والنادي الزمالك غدًا في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي يوم الاثنين الـ15 من شهر أبريل.

من المقرر أن يبدأ اللقاء في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثه مباشرة على قناة أون تايم سبورتس، بينما ستقوم قناة الأهلي بتقديم استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة، ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في الدوري الممتاز المصري برصيد 21 نقطة بعد أداء 10 مباريات، فاز في 6 منها وتعادل في 3 وخسر واحدة.

كما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، بينما خسر أربع مباريات أخرى.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد

تقدم قناة أون تايم سبورتس الرياضية مجموعة من أبرز المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين، من بينهم الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر، ومدحت شلبي وإبراهيم عبد الجواد، وشيماء صابر وتامر صقر، يمكنكم ضبط تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sports الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم على نايل سات عبر البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات Nile Sat.
  • إسم القناة: أون تايم سبورتس On Time Sports.
  • تردد واستقطاب: 10853 أفقي H.
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *