الاخضر عامل كام ؟؟ .. سعر الدولار اليوم الاثنين 15 ابريل 2024 في جميع البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

زاد البحث عن سعر الدولار اليوم، حيث تتغير أسعار الدولار من يوم لآخر، بل من لحظة لأخرى، وهذا بسبب الكثير من العمليات التي تجرى يوميا تؤدي إلى تغير سعر الدولار بالزيادة أو النقصان، ولهذا يريد الناس معرفة ما هي آخر التطورات في سعر الدولار اليوم، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

سعر الدولار اليوم الاثنين 15 ابريل 2024

بعد العودة من إجازة العيد، يشهد الناس تغيرا طفيفة في سعر الدولار وهذا التغير قد يؤدي إلى تغير أسعار بعض السلع فيما بعد، ولهذا يريد الناس معرفة ما هي أسعار الدولار في مختلف البنوك، وهذا ما سنقوم بعرضه في الأسطر القادمة:

  • ازداد سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عن ذي قبل، فقد وصل سعر شراءه إلى 47.52  جنيها، وقد وصل سعر البيع إلى 47.66 جنيها.
  • وبالنسبة لسعر الدولار في البنك التجاري الدولي وصل إلى 47.50 جنيها كسعر شراء له، وبالنسبة لسعر البيع فقد وصل إلى 47.60 جنيها.
  • وبالنسبة لسعر الدولار في بنك مصر، فهو لم يتغير، فلازال سعر الشراء 47.53 جنيها، وسعر بيع الدولار هو 47.63  جنيها
  • وبالنسبة لسعر الدولار في البنك القطري الوطني فقد وصل إلى 47.50  كسعر شراء له، وقد وصل سعر بيع الدولار الواحد إلى 47.65 جنيها مصريا.
  • وبالنسبة لسعر الدولار في البنك العربي الإفريقي فقد وصل سعر شراءه إلى 47.67 جنيها، وقد وصل سعر بيع الدولار الواحد 47.77 جنيها مصريا.
  • ويتم شراء الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي بمبلغ 47.70  جنيها، ويتم بيعه بمبلغ 47.80 جنيها.
  • يتم سعر الدولار الواحد في بنك فيصل الإسلامي 47.50 جنيها، وقد وصل سعر بيعه إلى 47.60 جنيها.
  • وصل سعر شراء الدولار الواحد في المصرف المتحد حوالي 47.50 جنيها، وقد بلغ سعر بيع الدولار الواحد 47.60 جنيها.

أسباب تغير اسعار الدولار

تتغير اسعار الدولار يوميا وهذا بسبب انخفاض قيمة الجنيه المصري أمامه بسبب بعض المشاكل الاقتصادية التي تواجه البلاد، كما أن ارتفاع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي منذ مدة ساهم في تغير سعر الدولار بزيادة قيمته عن ذي قبل.

ومن أجل حل تلك المشكلة تتخذ الحكومة المصرية بعض الإجراءات من احل توفير الدولار، كما أنها تحاول تقديم بعض الحقوق برفع قيمة الجنيه أمام سعر الدولار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *