موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى ملعب الكامب نو ، حيث يستضيف برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وستكون المواجهة حاسمة ومثيرة بعد فوز الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3-2، مما يجعل كل الاحتمالات واردة في لقاء الإياب.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية بفارغ الصبر المواجهة النارية التي ستجمع بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. وستقام هذه القمة الكروية المرتقبة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024 وسيكون توقيت المباراة كالتالي:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يشهد لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان اهتمامًا كبيرًا من جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم بشكل عام. فالفريقان يضمان مجموعة من ألمع نجوم اللعبة، مما يجعل المواجهة مليئة بالإثارة والندية وقد أعلنت شبكة قنوات beIN Sports عن نقلها لمباراة القمة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وستكون قناة beIN Sports HD 1 هي الناقل الحصري لهذه المواجهة النارية التي ستجمع بين عمالقة الكرة الأوروبية.

تفاصيل تردد قناة beIN Sports HD 1:

  • التردد: 11013
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • جودة القناة: HD

تقدم قناة beIN Sports HD 1 تغطية مميزة لمباريات دوري أبطال أوروبا بجودة عالية، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة كافة تفاصيل المباراة بوضوح ودقة. كما توفر القناة تحليلًا فنيًا واستوديو تحليلي يضم نخبة من الخبراء والمحللين الرياضيين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *