صفقات الاهلي الجديدة 2024 | الاسماء الجديدة المنضمه للنادي الاهلي في الفترة القادمة
صفقات الاهلي الجديدة 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن صفقات الاهلي الجديدة 2024، حيث تم اغلاق التنقلات والقيد الشتوي من الدوس الممتاز لهذا الموسم، وقد استغل النادي الأهلي تلك الفرصة جيدا حيث أنه قام ببعض الصفقات المهمة التي ستضيف إلى النادي الكثير، وتساهم في إحراز الأهداف والفوز بالبطولات، ويريد الناس معرفة ما هي صفقات الاهلي الجديدة 2024 وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة، وسنقوم بذكر بعض التفاصيل عن النادي الأهلي.

صفقات الاهلي الجديدة 2024

اتخذت إدارة النادي الأهلي الكثير من القرارات التي تصب في مصلحة النادي لهذا العام، حيث أنه قام بالتعاقد مع بعض اللاعبين المهمين وقد تمت إعارة البعض كما تم فسخ العقد مع أحد اللاعبين بالتراضي فيما بينهم، وسنقوم بعرض اللاعبين الذين تم ضمهم إلى النادي في التالي:

  • قام النادي الاهلي يضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر سابقا لمدة 3  أعوان ونصف قالبين للزيادة.
  • كما قامت إدارة النادي الاهلي يضم حارس مرمى حديد على سبيل الإعارة، وهو حارس المرمي محمود الزنفلي، وهذا بعد أن أصيب محمد الشناوي بخلع في الكتف أثناء مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية، وقد تأكد أنه سيغيب عن المشاركة في المباريات لنهاية الموسم.
  • وقد قام النادي الاهلي بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي بمقابل 2 مليون يورو سيتم تسديدهم خلال عامين، وكدة التعاقد هي 4 أعوام ونصف.
  • وقد تم التعاقد مع اللاعب الغاني  وريندورف أدوم ساربا، وهو لاعب قادم من نادي شيتا، ومدة التعاقد هو 4 مواسم ونصف، وقد خضع اللاعب لاختبارات الناشئين في القلعة الحمراء وقد تم ضمه للفريق الأساسي.
  • كما تعاقد النادي مع اللاعب الغاني الثاني صامويل اوبونج لاعب نادي ام سي كي زيلينا سابقا، وهذا لمدة 4 مواسم ونصف، وهذا بعد الخضوع لاختبارات الناشئين الخاصة بالقلعة الحمراء.

قرارات اتخذتها القلعة الحمراء

يوجد بعض القرارات التي قامت باتخاذها القلعة الحمراء بشأن بعض اللاعبين، وتتمثل تلك القرارات في التالي:

  • قام النادي الاهلي بإعارة 3 لاعبين وهم أحمد خالد كاباكا، محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان.
  • كما قام النادي بفسخ التعاقد مع اللاعب صلاح محسن بالتراضي، وقد انتقل اللاعب للنادي النصري منذ أيام قليلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *