القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب الاتحاد، حيث يستعد مانشستر سيتي وريال مدريد لخوض معركة كروية من العيار الثقيل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. فبعد مباراة الذهاب التي شهدت مهرجان أهداف وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 على ملعب البرنابيو، يترقب الجميع مواجهة الإياب الحاسمة التي ستحدد هوية المتأهل إلى نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

يحمل اللقاء أهمية خاصة لكلا الفريقين، فمانشستر سيتي بقيادة جوارديولا يطمح لتحقيق حلم الفوز باللقب الأوروبي، بينما يسعى ريال مدريد للدفاع عن لقبه وإثبات هيمنته التاريخية على البطولة الناقلة للمباراة، ويتزايد البحث من قبل عشاق كرة القدم لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الإياب النارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الأربعاء 17 أبريل 2024. ستشهد هذه المواجهة المرتقبة صراعًا قويًا بين الفريقين في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد. وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن نقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة كل لحظة من هذا اللقاء الحاسم.

تردد قناة beIN Sports HD 1

ستقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة وسيكون تفاصيل تردد القناة:

  • تردد القناة: 11013
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • جودة القناة: HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *