موسم صفري وخروج مذل ! ماذا قال تشافي بعد خروج برشلونة من دوري الأبطال

بعد خسارة البارسا في كأس الملك وكأس السوبر، ومع تأخر الفريق الكاتالوني في الدوري الأسباني بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، أصبح نادي برشلونة على وشك الخروج من الموسم ب0 بطولات، وهو موسم صفري كارثي للمدير الفني تشافي، الذي أبدى حزنه على الخسارة أمس في دوري أبطال أوروبا والخروج المهين أمام نادي باريس سان جيرمان، على الرغم من تقدم البارسا في مباراة الذهاب.

هزيمة برشلونة

انتهت مباراة الذهاب في فرنسا بفوز برشلونة 3-2 على باريس سان جيرمان، وجاءت مباراة الإياب في برشلونة، ليفاجئ النادي الباريسي الجميع، ويفوز على البارسا بنتيجة 4-1، ليصبح مجموع اللقاءين 6-4 لصالح نادي باريس سان جيرمان، الذي نجح في حجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز الأهداف اللاعب دياز لبرشلونة بالدقيقة 12، ثم سجل اللاعب ديمبلي لباريس بالدقيقة 40 وسجل فيريرا بالدقيقة 54، ومبابي من ركلة جزاء بالدقيقة 61 ثم سجل الرابع كذلك بالدقيقة 89، وشهدت المباراة طرد اللاعب أراخو في برشلونة بالدقيقة 29.

تشافي

صرح تشافي بأن الخروج مهين، وأن الطرد كان غير مستحق، وكذلك أتيحت العديد من الفرص لنادي برشلونة ولكن لم يستطيعوا استغلالها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *