بكام ؟ “أصفر وأحمر” سعر النحاس الاحمر والاصفر اليوم الاربعاء 17 ابريل 2024 للمستهلك في جميع الاسواق وسوق الخرده
‏سعر النحاس اليوم‏

خلال الساعات الماضية تزايدت معدلات البحث من قبل من الأشخاص في مصر عن ‏سعر النحاس اليوم‏، حيث يعتبر هذا المعدن من المعادن المهمة ذات القيمة المرتفعة، وذلك لأنه يدخل في صناعة الكثير من المنتجات والصناعات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو ذو أهمية كبيرة بسبب طبيعته النفسية، وبسبب استخداماته المتعددة في العديد الصناعات أن الأهمية الكبيرة، تابع معي السطور القادمة من المقال لمعرفة سعر النحاس في هذا اليوم.

سعر النحاس الاحمر والاصفر اليوم الاربعاء 17 ابريل 2024

كما ذكرت أن النحاس له أهمية كبيرة، حيث يتم استخراجه من خلال إتباع طرق التعدين المتعددة، ثم بعدها يتشكل على هيئة ألواح ثم يستخدم في الصناعات المختلفة.

والجدير بالذكر أن النحاس الخردة يتم إعادة تدويره مرة أخرى، وذلك من خلال استخدام هذه الخردة القديمة في إنتاج كميات كبيرة من النحاس سيتم استخدامها فيما بعد في الصناعات الأخرى.

خاصةً في مصر حيث يتم استخدام هذه الخردة بصورة واسعة، ويتم الحصول على هذه الخردة بواسطة العديد من المصادر مثل الأواني والمستلزمات القديمة في المنزل.

وكذلك التحف القديمة، وكابلات الأسلاك القديمة والمواسير والأنابيب النحاسية، وكذلك الأجزاء التي تحتويها الأجهزة الكهربائية الإلكترونية.

ويذكر أن النحاس الأحمر هو أكثر قيمة من الأنواع الأخرى، لذا فهو الأغلى سعرًا، وسبب ذلك أنه الأكثر نقاء بين كافة الأنواع، كما يتسم أيضًا أنه خالي من الشوائب، أما الأقل في سعر فهو النحاس الأصفر، ولكن هو الأكثر انتشارًا في الأسواق المصرية.

أما الأسعار الخاصة بالنحاس فهو يختلف حسب النوع ودرجة نقائه، ولكن بشكل عام يبلغ سعر كيلو الخردة في مصر يتراوح بين 200 إلى 300 جنيه مصري.

اسعار كيلو النحاس الخردة حسب نوع النحاس

كما ذكرت أن سعر الكيلو من النحاس الخردة يختلف من نوع إلى آخر، وتأتي الأسعار كالتالي:

  • بلغ سعر كيلو النحاس الأصفر الخرد من 280 إلى 297 جنيه مصري.
  • بينما سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة أرواح سعره بين 240 جنيه إلى 260 جنيه.
  • اما سعر كيلو النحاس الأصفر الخردة مع الخردة يتراوح سعره بين 190 جنيه و 210 جنيه.

اسعار كيلو النحاس الخردة حسب درجة النقاوة

  • سعر كيلو النحاس الخالص الخردة يتراوح سعره بين 330 جنيه و 360 جنيه.
  • سعر كيلو النحاس المخلوط الخردة يتراوح سعره بين 240 جنيه و 260 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *