هتزيد 100 جنيه … اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن حقيقة زيادة القيمة الخاصة بالتموين، وتم نشر مجموعة من الاخبار عن زيادة بقيمة مائة جنيه على بطاقات التموين ابتداء من الشهر المقبل مايو، ومن خلال مقالنا سنتعرف على اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024.

إضافة 100 جنيه على التموين في مايو 2024

أعلنت الحكومة مؤخرًا أنه لا صحة حول الأخبار المنتشرة بشكل كبير وان الشائعات المتداولة التي لا صحة لها، حيث إن مبلغ الدعم التمويني كما هو ولا يوجد به أي زيادة وانه لم يتم الإعلان عنها وأن تموين شهر مايو سوف يكون كما هو بالدعم المعتاد، ولا توجد زيادة على القيمة العادية للمواطن ويجب ألا يقوم بالسير وراء الشائعات، وألا يتم مشاركة مثل تلك الأخبار بين المواطنين والتأكد من الاخبار من المصادر الرسمية الخاصة بالحكومة، ومن وزارة التموين.

وزير التموين الجديدة

سوف يتم العمل على تطبيق بعض من القرارات خلال الفترة القادمة، وأهمها هو العمل على خفض القيمة الخاصة بأسعار السلع التموينية ويتم العمل على توفير كميات كبيرة جدا من السكر وبأسعار مخفضة. سوف يتوافر بقيمة سبعة وثلاثين جنيه ونصف فقط، هذا إلى جانب استمرار السكر على بطاقات التموين الإضافي بقيمة سبعة وعشرين جنيه مصري، وذلك من أجل التخلص من أزمة السكر التي كانت منتشرة بشكل كبير في كافة المدن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *