جدول مواعيد انقطاع الكهرباء 2024 في مصر ” اعرف النور هيقطع عندك امتا ؟ ” واسباب تخفيف الاحمال
مواعيد انقطاع الكهرباء 2024

زاد البحث عن مواعيد انقطاع الكهرباء 2024 بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وكذلك إجازة عيد الفطر المبارك، تبدأ الحكومة مرة أخرى في عودة تطبيق جدول تخفيف الأحمال، حيث سيتم قطع الكهرباء في جميع محافظات مصر مرة أخرى بعد أن توقف الجدول خلال شهر رمضان مراعاة لهذا الشهر، وكان هذا النظام متبع قبل قدوم شهر رمضان بفترة، وهو نظام قطع الكهرباء بمعدل معين في كل منطقة بحيث يتم تخفيف الضغط على المولدات الكهربائية، تابع معي السطور القادمة من المقال لمعرفة مواعيد انقطاع الكهرباء في كل محافظة ومكان.

مواعيد انقطاع الكهرباء 2024

قامت شركة الكهرباء بالعودة للعمل مرة أخرى بجدل قطع الكهرباء الجديد، لذلك يتساءل الكثير من المواطنين عن الموعد المحدد لقطع الكهرباء في المنطقة التابعة لهم.

ومن المقرر أن انقطاع الكهرباء سيبدأ العمل بها بداية من الساعة 11 في الصباح حتى 5 مساءًا، مما يعني أن مدة انقطاع الكهرباء تستمر لمدة ساعتين لكل مجموعة من المجموعات، وذلك خلال فترة الدارسة.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية والقاهرة والجيزة

قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر في محافظة الإسكندرية بالإعلان عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الإسكندرية، حيث وضحت أنها نفس المواعيد التي كان يتم العمل بها قبل قدوم شهر رمضان المبارك، ولا يوجد أي تغيرات بهذه المواعيد حتى الآن.

بينما يتم قطع الكهرباء في القاهرة والجيزة وكذلك باقي محافظات جمهورية مصر العربية طبقاً لعدة مجموعات تم تقسيمها بحيث تخفيف الأعباء من مكان إلى مكان، بهذه الطريقة:

  • تبدأ أول مجموعة يتم فيها نظام قطع الكهرباء منذ أن الساعة 11 صباحًا حتى 1 بعد الظهر.
  • بينما المجموعة الثانية يتم فيها قطع الكهرباء من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا.
  • أما المجموعة الثالثة تبدأ في قطع الكهرباء من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 مساءًا

كيفية الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء والأعطال

عندما يكون هناك انقطاع في الكهرباء خارج الجدول المتبع لتخفيف الأحمال الكهربائية فإنه يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم الخط الساخن لخدمة واعطال الكهرباء، حيث ستقوم بتقديم شكوى عن العطل، وكذلك أي شكوى خاصة بفواتير الكهرباء على رقم 121.

وهذا الرقم متاح على ما مدار الساعة، ويمكنك أن تتواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب فاتورة، قم بالاتصال على  359.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *