موقف كهربا من المشاركة مع الاهلي امام الزمالك في السوبر القادم

أشارت تقارير إخبارية في الساعات القليلة الماضية إلى أن محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي، اقترب من المشاركة مع النادي الاهلي امام الزمالك في السوبر القادم، وفرض نادي الزمالك غرامة مالية لإنهاء الأزمة رسمياً حتى لا يتمكن المشاركة مع الاحمر في الفترة القادمة.

وأكدت التقارير أن اللاعب الكبير محمود كهربا مصمم على بدء الموسم مع النادي الأهلي، بعد غيابة مباريات مع الفريق الاحمر ، وذلك من أجل التنسيق مع فريقه الحالي والمدرب السويسري، مارسيل كوهلر، وتنافس بضراوة لحجز مكان له في التشكيلة الأساسية.

وأضافت أن مسئول النادي الاهلي ان اللاعب سيرسل الغرامة لصالح الزمالك الموقعة من لجنة الانضباط بالفيفا خلال أسبوع استعدادًا لمباراة الدوري المصري الممتاز ضد الزمالك في يوم 28 أكتوبر.

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مواجهة شرسة مع منافسه بالنادي الإسماعيلي اليوم في إطار الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، 19 أكتوبر / تشرين الأول، الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية الساعة 6 مساءً، في إطار مواجهة الجولة الأولى بين تحالف رئيس الوزراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *