موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد مواجهته الجديدة أمام إشبيلية حيث سيلتقي الخصمان في الديربي الإسباني يوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022، في نطاق مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، فيستعد الجمهور لهذه المواجهة الهامة بكل قوة وحماس حيث يسعى البلوغرانا لمواصلة الانتصارات بالرغم من قوة وشراسة الخصم الذي بدوره سيعمل جاهداً من أجل المنافسة على لقب الليجا.

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية المرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي الذي يدخل اللقاء المرتقب بمعنويات مرتفعة بعد الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً، وانفراده في مركز صدارة ترتيب الدوري الإسباني ويقود اللاعب المتألق كريم بن زيما فريقه لتحقيق الانتصارات، فقد توجه نجم النادي الملكي بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد النتائج الجيدة التي حققها في اللقاءات السابقة، ويسعى أبناء كارلو أنشيلوتي للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد حقق النصر على خصمه إلتشيه في الجولة السابقة التي انتهت بثلاثة أهداف دون رد، فسجل فيديريكو فالفيردي الهدف الأول، بينما سجل اللاعب كريم بن زيما الهدف الثاني، وسجل اللاعب ماركو أسنيستو الهدف الثالث.

ويحتل إشبيلية المركز العاشر برصيد 10 نقاط محقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، وجاء ريال مدريد المركز الأول برصيد 28 نقطة مسجل الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة.

وستعرض مواجهة ريال مدريد وإشبيلية على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *