eportal.moe.gov.om تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول للعام ٢٠٢٣ -٢٠٢٤ م سلطنة عمان
تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول سلطنة عمان

الآن ننقل رابط eportal.moe.gov.om وذلك من أجل تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول للعام 2023-2024 سلطنة عمان، العام الدراسي الجديد، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في عمان، عن فتح باب التسجيل، لطلبة الصف الأول، وذلك في مختلف المدارس، على أن يبدأ التسجيل في الموقع الرسمي، من 27-10-2022 وحتى 29-12-2022، والتسجيل يكون للأطفال من مواليد 1-9-2016 حتى 1-1-2018، ولا يقبل من هم خلاف ذلك.

وسوف يكون التسجيل عبر المنصة التعليمية سلطنة عمان، التي نقوم بعرض رابطها بالسطور المقبلة، وبعد التسجيل في الموقع الإلكتروني على ولي الأمر مراجعة المدرسة مع حضور الطفل، وذلك لإكمال إجراءات التسجيل، ولابد من إحضار بعض الوثائق والتي نقوم بعرضها لكم خلال السطور المقبلة.

تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول سلطنة عمان

تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول سلطنة عمان
تسجيل الطلبة المستجدين للصف الأول سلطنة عمان

تابع رابط التسجيل في الموقع الرسمي.

رابط eportal.moe.gov.om

  • يبدأ التسجيل من خلال تسجيل الدخول (moe.gov.om)
  • لابد من إحضار بعض الوثائق مثل 3 صورة شخصية للطالب المستجد
  • 2 نسخة من بطاقة ولي الأمر
  • نسخة من شهادة ميلاد الطالب
  • نسخة من الكرت الصحي وهي ورقة التحصينات الخاصة بالطالب

هذا وقد تم إخطار كافة المدراس بهذا الأمر، وقد تم الإعلان من خلال الصفحة الرسمية، للمنصة التعليمية أو البوابة الرسمية بسلطنة عمان، ويمكن للجميع التسجيل، عبر تسجيل الدخول بالموقع السابق عرضه، والتسجيل في غير التوقيت السالف ذكره لم يتم الإعتداد به.

وتسعى وزارة التربية والتعليم لإطلاق الروابط الإلكترونية المجانية التي تساهم في خدمة الطالب، ومنها منصة منظرة وكلاس روم، التي كان الإعتماد عليها بشكل رسمي خلال فترة الكوفيد السابقة، وبالوقت الحالي أصبح بوابة سلطنة عمان الرسمية هي المختصة بعرض التقارير التعليمية المختلفة وفتح عمليات التسجيل للمستجدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *