عمر كمال بعد زراعته للدقن تعرضت للتنمر والصحفيين أحرجوني
عمر كمال بعد زراعته للدقن تعرضت للتنمر والصحفيين أحرجوني

أثار الفنان عمر كمال الكثير من الجدل، وذلك عبر مواقع البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره الأخير باللحية، فقد قام بعملية زرع شعر الذقن مؤخرًا مما نتج عنه تغيير ملامحه بشكل أثار دهشة الجمهور، وقد تعرض عمر كمال للكثير من التنمر بسبب ذلك سنتعرف سويًا عن معلومات أكثر.

عمر كمال بعد زراعته للدقن تعرضت للتنمر والصحفيين أحرجوني

بعد نشر الفنان عمر كمال لصورته بمظهره الجديد على حسابه عبر انستجرام تعرض للكثير من التنمر من قبل الجمهور معلقين ” اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره” إلى غير ذلك من التعليقات السلبية، وقد قرر عمر كمال من الرد على الجمهور وحسم هذا الأمر.

ظهر الفنان عمر في مداخلة هاتفية مع المذيع المشهور عمرو أديب وقال بأن سبب زراعة الذقن هي مشاركته في عمل سينمائي، وهو بطولة فيلم ساعة إجابة وأن طبيعة الدور تتطلب ظهور الشخصية بالذقن، وهو يمتلك بعض الأسباب الطبية التي تمنع من ظهورها فاقترح عليه الطبيب الخاص به بزراعتها، وأنه بسبب ذلك تعرض للإحراج من قبل الصحفيين.

مشاركة الفنان عمر كمال في فيلم ساعة إجابة

كشف الفنان عمر كمال عن مشاركتها في بطولة عمل سينمائي مع كل من الفنانة نبيلة عبيد وأيتن عمر، وأن له أغنية ثنائية مع الفنانة أيتن، وأنه قد اضطر لزراعة جزء من لحيته بسبب أن الدور يتطلب ذلك، ولم يصلح أم تتم هذه الحيلة بواسطة المكياج.

زواج الفنان عمر كمال

كما أضاف الفنان عمر كمال أن موعد زواجه قد اقترب، ولكنه لم يفصح عن اسم زوجته ولا الموعد بالتحديد، وكانت هناك بعض الشائعات التي توضح وجود علاقة بينه وبين ندي الكامل وهي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *