كنت معاه قبل زواجه بيوم.. جليلة المغربية تكشف تفاصيل علاقتها بالفنان تامر حسني

حلت البلوجر جليلة المغربية ضيفة على برنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت في هذا اللقاء العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية والعاطفية، كما أوضحت للجمهور طبيعة علاقتها بالفنان تامر حسني حيث أكد أن هناك قصة حب جمعهم معاً لمدة 10 سنوات قبل أن يتزوج من مواطنتها الفنانة بسمة بوسيل، مؤكدة أن علاقتهم لم تنقطع حتى بعد زواجه.

جليلة تكشف تفاصيل علاقتها بالفنان تامر حسني

قال جليلة المغربية في تصريحاتها مع رابعة الزيات “أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة”، وفجرت مفاجئة مدوية حيث أكدت أن هناك علاقة حب جمعتها بالفنان المصري تامر حسني منذ 10 سنوات مشير أن علاقتهم لم تنقطع حتى بزواجه من بسمة بوسيل وأنها كانت برفقة تامر قبل يوم واحد من زواجه، وتسببت هذه التصريحات في إثارة حالة من الجدل الواسع حيث وجه الجمهور الانتقادات اللاذعة لجليلة المغربية.

ونوهت جليلة في اللقاء التلفزيوني الذي أجرته “لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد، ليه الناس بتقول عني خرابة بيوت وأنا اللي اتأذيت بها القصة”، وسبق أن انتشرت بعض الأقاويل التي تشير إلى أن الفنان تامر حسني كان يرغب في الارتباط بجليلة بعد قصة الحب التي جمعتهم.

تجدر الإشارة أن الإشاعات لاحقت نجم الجيل تامر حسني بعد أن انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي نبأ انفصل النجم المصري عن زوجته المغربية بسمة بوسيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *