سارة خليفة تنفي زواجها من حمو بيكا
سارة خليفة تنفي زواجها من حمو بيكا

في الفترة السابقة ظهرت بعض الشائعات التي تفيد ارتباط كل من المذيعة سارة خليفة و مغني المهرجانات حمو بيكا وذلك بسبب نشر مقطع فيديو لهما سويًا في أحد المولات على جميع شبكات التواصل الاجتماعي وهذا أثار جدل الجمهور، حيث أن سارة خليفة تنفي زواجها من حمو بيكا، سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

سارة خليفة تنفي زواجها من حمو بيكا

قامت سارة خليفة بنفي الشائعات التي تفيد ارتباطها بحمو بيكا وذلك في برنامج إي تي بالعربي وأكدت سارة أنه من أعز أصدقائها وأن زوجته صديقتها وتحبها جدا، كما وضحت الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي وأنهما كانا ذاهبين لشراء ملابس جديدة لحضور أحد الحفلات وقد قام أحد الجمهور بتصويرهم دون رضاهم ثم انتشرت الشائعات بعد هذا الفيديو.

رد فعل زوجة حمو بيكا على شائعة ارتباطه بسارة خليفة

قالت المذيعة سارة خليفة أنها قامت بالاتصال بزوجة المغني حمو بيك وظلا يضحكان سويا وأنها لا تهتم أبدا بهذه الأقاويل الكاذبة.

كما قام حمو بيكا أيضًا بنفي هذه الشائعات الخاصة بارتباطه بسارة سلامة وقال “الدنيا كلها كلمتني قلتلهم سارة أختي عادي وإحنا خارجين نجيب هدوم عيل صورنا من غير ما أنا اكون راضي ومراتي عارفة سارة ومحصلش مشكلة لو كان أي حد غير سارة كان ممكن يكون في مشكلة”. 

فيديو سارة خليفة والمغني حمو بيكا

انتشر فيديو يجمع كلا من المذيعة سارة خليفة وحمو بيك وراج بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كما ظهر في هذا الفيديو طلب حمو بيكا من الشخص الذي قام بتصويرهم ألا يفعل ذلك ولكنه قام بتصويرهم دون رضاهم، ولهذا انتشرت شائعة ارتباطهما ببعضها البعض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *