صعود راقصي التانجو.. أهداف الأرجنتين واستراليا في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم

فوز مثير حققه المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المنتخب الإسترالي، في لقاء خروج المغلوب من دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر، حيث اقيمت المباراة على أرض ملعب أحمد بن علي، قدم راقصي التانجو مستوى مميز في هذه المواجهة الهامة والمثير واقتطع منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي في ظل اشتعال الصراع من أجل التأهل والمنافسة على لقب كأس العالم.

وفي الشوط الأول من مباراة الأرجنتين واستراليا قدم راقصي التانجو مستوى جيد نسبياً وحاولوا التسجيل مبكراً، واستهل المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لقاءه بالنجم ليونيل ميسي فيما تواجد دي ماريا على دكة البدلاء، وتواجد جوليان ألفاريز في التشكيل الرئيسي إلى جوار أليخاندرو غوميز.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد نجح في الوصول إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن حقق انتصار مثير على بولندا بهدفين دون رد، كما تغلب على المكسيك في الجولة الثاني التي أيضاً انتهت بهدفين دون مقابل، لكنه تلقي هزيمة غير متوقعة أمام المنتخب السعودي في الجولة الأولي التي انتهت بهدفين مقابل.

أهداف مباراة الأرجنتين واستراليا

بعد معاناة سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء بعد تمريرة من اللاعب نيكولاس أوتامندي، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب جوليان ألفاريز الهدف لصالح منتخب بلاده، عن طريق الخطأ سجل اللاعب اينزو فرنانديز الهدف الأول لمنتخب استراليا لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *