أضاعوا مجهودهم بالرقص أمام كوريا ! شاهد أبرز تعليقات المتابعين على هزيمة البرازيل
البرازيل

هزيمة غير متوقعة، لحقت بالمنتخب البرازيلي لكرة القدم، في كأس العالم 2022 في قطر، وذلك أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي، وودعت البرازيل المونديال بشكل رسمي، وذلك بعد أن كانت من ضمن المرشحين بالفوز باللقب، ودعونا نتطرق لأهم التعليقات حول خسارة البرازيل المفاجئة.

في المباراة السابقة للمنتخب البرازيلي، فاز نجوم السامبا على كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت أمر طريف، وهو رقص نجوم السامبا بشكل غريب بعد كل هدف قاموا بتسجيله، مما أثار ذعر المشجعين والمتابعين للرياضة بشكل عام، واعتبرها البعض عدم إحترام للمنافس.

خسارة البرازيل بكأس العالم

وعلق أحد المتابعين على مباراة البرازيل وكرواتيا، وقال لست مندهش من هزيمة البرازيل أمام كرواتيا، فقد أضاعوا مجهودهم بالرقص في مباراة كوريا الجنوبية، وكانت الهزيمة مفاجئة لكبار العالم وكذلك لمتابعي الرياضة بالوطن العربي.

وحضر الأسطورة رونالدو المباراة في قطر، وشاهد اللاعبين من المدرجات، وبالطبع إنزعج من تلك الهزيمة.

البرازيل وكرواتيا

وانتهت ال90 دقيقة من مباراة البرازيل بالتعادل 0-0 واحتكما للوقت الإضافي، وسجل نيمار هدف في الشوط الإضافي الأول، وكالعادة احتفل مع أصدقاؤه، وسط تفاؤل بصعود التانجو للنصف نهائي، ولكن كرواتيا عدلت النتيجة في الشوط الإضافي الثاني، وأصبحت النتيجة 1-1 واحتكما لركلات الترجيح، فسجل المنتخب الكرواتي أربع كرات بالمرمى، بينما أضاع التانجو ركلتي جزاء، ليخسر المنتخب البرازيلي ويودع المونديال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *