تشكيلة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر

يستعد الملايين من المشجعين في مختلف أرجاء العالم لانطلاق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر 2022، في نصف نهائي كأس العالم، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على كل من المنتخبان الذي يسعى كل منهم لتحقيق أفضل النتائج والدرجات، والتأهل لمباريات نهائي البطولة التي تعتبر الأقوى والأغرب خاصاً بعد خروج المنتخب البرازيلي من المنافسة.

تنعقد مباراة الأرجنتين وكرواتيا على استاد لوسيل حيث ستتوافد الجماهير إلى أرضية الملعب لدعم المنتخبان، ومن المقرر أن يجري المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تعديلات بسيطة على تشكيلة لاعبيه، التي سيقودها ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، فيما سيقود لوكا مورديتيش نجم ريال مدريد الإسباني تشكيلة منتخب كرواتيا في هذه المباراة الهامة والمصيرية.

تشكيلة الأرجنتين ضد كرواتيا

  • في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز
  • في خط الدفاع: نيكولاس أوتاميندي – ناهول مولينا – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا
  • في خط الوسط: رودريجو دي بول – إنزو فرنانديز – أليكسيس مكاليستر
  • في خط الهجوم: جوليان الفاريز – ليونيل ميسي – دي ماريا

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق التأهل بعد اللقاء الناري الذي جمعه مع هولندا حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، ثم تم الاحتكام لركلات الترجيح التي أهلته لنصف النهائي.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة بي إن سبورت والكأس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *