تشكيلة برشلونة امام أولوت اليوم 13 / 7 / 2022 في المباراة الودية والقنوات الناقلة Barca TV

تشكيلة برشلونة امام أولوت اليوم ، يترقب الملايين من مشجعي نادي برشلونة المباراة الودية التي سوف يخوضها اليوم امام فريق أولوت الإسباني ضمن إستعدادات موسم الدوري الجديد 2022 / 2023 ، حيث يخوض أيضاً نادي أولوت هذه المواجهة امام فريق برشلونة لاحتفالية النادي بمرور مائة سنة عن التأسيس ، حيث قد تم تأسيس النادي في عام 1921م ، وقد يخوض كلاً منهما المباراة اليوم في مواجهة ودية ستجمع بينهما.

قد يسعي البلوغرانا في هذه المواجهة بأن يظهر بشكل جيد ويليق به حتي يستعد للموسم الجديد والمباريات الرسمية بكامل قوته وصلابته حيث يستطيع أن يحقق سلسلة الإنتصارات ويحقق البطولات المحلية والأوروبية ، حيث قد خرج من الموسم الماضي بدون الظفر بأي بطولة سواء محلية ام اوروبية علي الرغم من مشاركته في الكثير من البطولات ، إلا أنه قد كان يعيش حالة متعثرة ومتذبذبة وتراجع شديد.

تشكيلة برشلونة امام أولوت اليوم

جاءت قائمة فريق برشلونة للموسم الجديد والتي قد تم الإعلان عنها هي كالتالي ، “شتيغن، أزبيليكويتا، أرواخو، كوندي، الونسو، بوسكيتس، بيدري، بيرناردو، رافينها، ليفاندوفسكي، فاتي” ، وجاءت أيضاً في الاحتياطي كلاً من “جافي، فيران، كيسي، نيكو، بيكيه، ألبا، غارسيا، كريستنسن، أوباميانج، توريس، روبيرتو”.

تردد قناة Barca TV الناقلة للمباراة

إليكم في الجدول التالي تردد قناة بارسا تي في الناقلة لمباراة برشلونة وأولوت إستعداداً للموسم الجديد في مواجهة ودية ستجمع بينهما.

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Astra 1L10758عمودي22000DVB-S QPSK 5/6ناجرافيشن

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *