لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر

يستضيف استاد خليفة مباراة المغرب وكرواتيا التي تنعقد اليوم في إطار تحديد المنتخب صاحب المركز الثالث من بطولة كأس العالم قطر 2022، فالكثير من المشجعين في مختلف الوطن العربي يقدمون الدعم الوطني لمنتخب المغرب الذي حقق انجاز كبير بعد وصوله إلى نصف نهائي البطولة، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا وحصد البرونزية.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق النصر على المنتخب الكرواتي وسيبذل أبناء وليد الركراكي جهودهم لتحقيق الفوز واكتساب الدرجة المدالية البرونزية، وسيعمل المدير الفني لمنتخب المغربي على الدفع بأفضل وأهم اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل تحقيق النصر واكتساب المركز الثالث والمنافسة وسيدفع باللاعب حكيم زياش، الذي بدوره سيقود تشكيلة المنتخب أمام الكرواتي حيث أنه نجم تشيلسي عبر عن حزنه بسبب خسارة لقب كأس العالم قطر أمام فرنسا.

وكان المنتخب الكرواتي قد سقط أمام المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف، حيث بددت أحلامه أمام راقصي التانجو في هذه المواجهة نصف نهائي.

أما المنتخب المغربي فقد خسر أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر بالرغم من أحقية أسود الأطلس في تحقيق النصر.

وستنطلق مباراة المغرب وكرواتيا على قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة الكأس اكسترا، التي ستذاع في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً حسب تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *