رضا حامد مهاجم عادل امام “مبيحبش حد يظهر جمبه”
رضا حامد مهاجم عادل امام "مبيحبش حد يظهر جمبه"

ظهرت الكثير من الأخبار التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، ومنها رضا حامد مهاجم عادل امام “مبيحبش حد يظهر جمبه”، فقد تم استضافة الفنان رضا حامد مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامجها، وبين تقديره واحترامه للفنان عادل إمام، ولكنه عبر عن رأيه أيضا وأن عادل إمام لا يجب ظهور أحد من الفنانين بجانبه فيرغب في سطوع نجمه هو فقط، وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

رضا حامد مهاجم عادل امام “مبيحبش حد يظهر جمبه”

صرح رضا حامد بالكثير من الأخبار، والتصريحات عند استضافته في برنامج نص الكلام، مع رغدة شلهوب، وقال أن الفنان عادل إمام يعد هرم من أهرامات الفن، وأنه من النجوم الكبار ويحق له أن يفعل ما يرغب به، كما عبر عن رأيه بسبب تجربته وتمثيله معه في مسرحية بودي جارد.

عقب رضا حامد على تصريحاته بأن عادل إمام “مبيحبش حد يظهر جمبه” قائلا” لم أقل على عادل إمام سوى أنه هرم من أهرامات الفن الشامخ، فعندما أقلل منه لموقف جمعني به، أبقى رجل وحش؟ وعادل إمام نجم كبير من حقه الحفاظ على نجوميته”.

رضا حامد وعادل إمام في مسرحية بودي جارد

يحكي رضا حامد تجربته مع عادل إمام في مسرحية بودي جارد وأنه كان لا يسمح بالارتجال سوى في أدوار بسيطة جدا، وعندما سمع أصوات ضحك الجمهور على تمثل رضا حامد علق قائلاً ” هي المسرحية دي كوميدي ولا إيه؟”.

كما وضح رضا حامد أنه عمل مع الكثير من النجوم الكبار من سابق ومنهم سمير غانم وأضاف بأنه شتان بين كلاهما، فسمير غانم كان يساعده كثيرا، ويضيف اليه ويعلمه الكثير من الأشياء وهذا على خلاف عادل إمام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *