موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد القادمة في نصف نهائي أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد القادمة، نتابع معكم عبر موقعكم المتميز والافضل اقرأ نيوز موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد والتي ستلعب في اطار نصف نهائي أمم افريقيا المقامة في جمهورية مصر العربية ، والتي يشارك فيها المنتخب الوطني المصري بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يأمل في تحقيق الفوز والعمل علي الوصول الي الدور النهائي من هذة البطولة الحماسية.

تمكن المنتخب الوطني المصري لكرة اليد في التأهل الي الدور نصف النهائي من بطولة كأس امم افريقيا 2022 ، ليتمكن في ضرب موعد جديد مع تونس في المباراة القادمة ، وقد تأهل المنتخب الوطني المصري الي الدور نصف النهائي بعد الفوز علي الجزائر وذلك في الدور ربع النهائي بنتيجة 34/ 19.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو المنتخب التونسي الذي يدخل اللقاء بعد الفوز أمام نظيرة منتخب الكونغو الديموقراطية 40 – 34 بأمم إفريقيا لكرة اليد ، ويرغب المنتخب التونسي في عمل المستحيل من اجل الفوز والوصول الي الدور النهائي من هذة البطولة.

موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد

من المقرر ان تقام المباراة بين مصر وتونس في نصف نهائي كرة اليد وذلك في كأس أمم إفريقيا غداً السبت الموافق 16 يوليو ، وستقام هذة المباراة علي صالة ”حسن مصطفى” بـ6 أكتوبر، ومن المقرر ان تذاع المباراة التي تجمع بين المنتخب الوطني المصري ومنتخب تونس في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اما بالنسبة للقنوات التي ستقوم بنقل مباراة المنتخب الوطني المصري ضد منتخب تونس ستقوم قناة اون تايم سبورت الثالثة بنقل ذلك اللقاء وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات ، ولكي تتمكن من مشاهدة مباراة مصر وتونس يجب عليك ظبط التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *