ضبط تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد على نايل سات 2023

تعد قناة روتانا كلاسيك Rotana Classic، واحدة من القنوات التابعة رسميا الى شبكة قنوات روتانا السعودية الفضائية، والتي اشتهرت بشكل كبير بتقديم محتوى مميز على مدار اليوم، من خلال عرض الكثير من أفلام أيام زمان، والتي جاءت عبارة عن الأفلام الأبيض والأسود، والتي تمتلك شريحة كبيرة من المشاهدين والمتابعين في مختلف أنحاء الدول العربية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد على نايل سات.

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2023

ومن المعروف عن شاشة قناة روتانا كلاسيك أن القناة لا تعرض الأفلام الحديثة “الملونة، حيث أنها قد قامت بتخصيص البث الفضائي الخاص بها لكي تقوم بتقديم الافلام القديمة، والأفلام التي يتم عرضها عبر القناة هي أفلام مصرية، وبعض المسلسلات القديمة، والأغاني، فنجد أنه بالتزامن مع نشأت القناة لم يتم تغيير محتواها، وهو عرض مستمر على مدار اليوم للكثير من أفلام زمان، ومسلسلات، وأغاني زمان، مثل أغاني أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وغيرهم.

 

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد على نايل سات

ويمكن ان يتم متابعة أفضل ما تعرضه شاشة قناة روتانا كلاسيك الفضائية، من خلال استقبال التردد الخاص بالقناة والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة روتانا كلاسيك على نايل سات هو التردد 12226، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق تحديد معدل الترميز 27500، وذلك من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6، ساعات البث 24 ساعة، مناطق البث العالم العربي.
  • كما جاء تردد قناة روتانا كلاسيك على عربسات: هو التردد 11843، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ 3/4، وقد جاءت مناطق البث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتكون ساعات البث 24 ساعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *