عمر كمال “الجمهور صاحب الفضل بلي أنا وصلتله”
عمر كمال "الجمهور صاحب الفضل بلي أنا وصلتله"

أثار المطرب عمر كمال الجدل خلال الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تحويله للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب حفلته الأخيرة في موسم الرياض، حيث اتهم بإساءته لمصر وإهانته لها بطريقة غير مباشرة وسوف نوضح تفاصيل هذا الخبر في هذا المقال.

عمر كمال “الجمهور صاحب الفضل بلي أنا وصلتله”

تم اتهام المطرب الشعبي عمر كمال بإهانته لجمهورية مصر، والجمهور الخاص به وقام بنشر أحد الفيديوهات على صفحته الرسمية على شبكة إنستغرام قائلاً النهاردة فوجئت زي كل الناس بمواقع، وصفحات كاتبين إني أحلت للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب اتهامات كثيرة منها إني أسأت لمصر وأهنت اسم مصر بطريقة مباشرة وغير مباشرة”.

كما وضح المطرب عمر كمال بأن جمهور مصر هو صاحب الفضل للمكانة التي وصل إليها كما استنكر إهانته لمصر، وقال بأن حديثه مع جمهور المملكة العربية السعودية تم فهمه بطريقة خاطئة، وأنه غير مسؤول عن أي صفحة قامت بترويج وكتابة هذه الإشاعات، وأنه قال تمور وحليب حيث أن المملكة العربية السعودية قد عرفت بالتمر والقهوة العربية وأنهم يتم استقبالهم في الحرم بالحليب.

تصريحات المطرب الشعبي عمر كمال

وضح عمر كمال أنه لم يقل أن أرض المملكة العربية السعودية مقدسة، وأرض مصر ليست كذلك بينما قال أن السعودية بلد مشرفة ويحبها الجميع كما أضاف بأن الفنان عبد الحليم حافظ كان لديه أغنية تسمى قولوله وعندما ذهب إلى أرض السعودية قام بتغيير الكلمات الخاصة بهذه الأغنية وقال روحوله روحوله المدينة وكان يقصد بها النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف” هنروح لعبد الحليم ونقوله أصل إنت كنت غزل ودلع في مصر وروحت هناك تغني أغاني دينية وموشحات.. لا طبعا متتحسبش كده والموضوع كان هزار مع الناس”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *