تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول اليوم 31 ديسمبر 2022 في الدوري الإسباني

يستعد برشلونة لملاقاة نظيره إسبانيول ظهر اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022، من حساب مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، وتعد هذه المواجهة الأولي للبرشا بعد انتهاء فترة الإيقاف الدولي بسبب الانشغال في بطولة كأس العالم 2022، ويسعى تشافي في هذه المباراة الهامة لتحقيق الانتصار واستمرارية بسط سيطرته على الصدارة.

وتنعقد مباراة برشلونة وإسبانيول على ملعب الكامب نو معقل العملاق الكتالوني الذي يهدف إلى استمرارية بسط سيطرته على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وقد أجري المدير الفني تشافيير هرنانديز مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء أمام خصمه، وحثهم على القتال من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة.

ويدخل برشلونة لقاءه أمام إسبانيول بمعنويات عالية بعد أن نجح في المنافسة على لقب الليجا، حيث أنه تراجع بشكل مؤقت إلى المركز الثاني مبتعد عن المركز الأول بفارق نقطة واحدة الذي يحتله ريال مدريد.

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول

  • في حراسة المرمى: تير شتيغن.
  • في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا.
  • في خط الوسط: بيدري، جافي (فرينكي دي يونج)، سيرجيو بوسكيتس.
  • في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، فيران توريس، أنسو فاتي (رافينيا دياز).

وسيتم نقل مباراة برشلونة وإسبانيول على قناة بي إن سبورت بريميوم، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *