محمد هنيدي يعلن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية
محمد هنيدي يعلن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول محمد هنيدي يعلن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية، وقد عرض الجزء الأول من الفيلم في عام 1998 وحصل حينها على نسب مشاهدات عالية وإيرادات مرتفعة جدًا، وما زال الفيلم عالقًا في أذهان الكثير من الجمهور حتى هذا الوقت، وهذا ما شجع المخرج، وأبطال النجوم على إنتاج جزء جديد منه، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

محمد هنيدي يعلن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية

تم استضافة الفنان محمد هنيدي مع الإعلامية المشهورة انجي، وذلك من خلال راديو 9090، وكشف حينها حقيقة تصوير الجزء الثاني من مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية قائلاً معلومة تصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية صحيحة بنسبة 100%، وأنا واستاذ مدحت في نهاية كتابة السيناريو، وهيكون كل أبطال العمل موجودين”.

كما وضعها أيضًا مدحت العدل وهو مؤلف فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية أنه في تحضيرات الجزء الثاني وقد اقترب من الإنتهاء من كتابة السيناريو.

صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني

وضح المؤلف مدحت العدل أنه يرغب في مشاركة كافة نجوم الجزء الأول من الفيلم في الجزء الثاني وقال” احنا بنسعى لضم كل أبطال الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية للجزء الثاني عشان يكون في نفس قوته، ولكن نحن لا نعرف ظروف كل شخص من أبطال العمل ونحن نتواصل معهم حاليا لمعرفة موقفهم”.

عندما سئل المؤلف مدحت العدل عن قصة الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية رفض التحدث عنها وإيضاحها، ولكن وضح أنها تختلف بشكل كبير جدًا عن قصة الجزء الأول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *