رسمياً اعرف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من الامور التى يتم البحث عنها خلال الوقت الفعلى ومنذ انتهاء فتره الامتحانات . وانتهى الطلاب من اداء اخر امتحان لهم فى الامس وقد بدأ الطلاب الذين دخلو امتحانات الثانوية العامة هذا العام بالتوجه الى الانترنت من اجل معرفة موعد النتيجه الفعلى الذى سيتم الافصاح عنه من وزارة التربية والتعليم رسميا . ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز سنوضح لكم التفاصيل خلال السطور التالية .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 :

انتهى الطلاب من اداء امتحان الفلسفه والاحياء بالامس وانتهت معها مرحلة التعليم الثانوى وها هم فى انتظار دخولهم الجامعات فى مختلف المجالات . وسوف يتم الاعلان عن النتيجه فى خلال 15 عشر يوم تقريبا بحد اقصى يوم 15 اغسطس القادم . وبعدها يتم اتاحه الفرصه لهم فى تقديم التظلمات فى حالة التظلم فى اى من المواد التى يدرسها . وجدير بالذكر ان هذا العام انتشرت به العديد من الشائعات التى لا مجال لها من الصحه بشأن الثانوية والامتحانات واكد على ضدها وزير التربيه والتعليم واكد ايضا الى عدم الانسياق وراء الاشاعات .
وقد وضح الدكتور طارق شوقى انه فى الاسبوع الاول من اغسطس سيتم الاعلان عن النتيجه رسميا على موقع الوزارة . ومن جانبه وضحت وزارة التربيه والتعليم ان امتحانات الدور الثانى ستكون فى خلال اغسطس القادم ايضا . وستبدأ بعد اعلان نتيجة الدور الاول بايام معدودة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *