تعرض محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة
تعرض محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة

تصدر الفنان محمد التاجي محركات البحث خلال الفترة الماضية، كما انتشرت الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة، وقد تم نقله إلى المستشفى وخضع للكثير من التحاليل الطبية،  والفحوصات لعمل اللازم وسوف نوضح المزيد من تفاصيل الخبر في هذا المقال.

تعرض محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة

تم نشر صورة للفنان محمد التاجي من أحد المستشفيات، كما كشفت بعض المصادر أنه تعرض لأحد الأزمات الصحية بشكل مفاجئ، ولكن لم يفصح الفنان عن حقيقة مرضه، وعن ما أصابه ولكنه طلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل وكان ذلك عبر صفحته الشخصية عبر الانترنت.

تفاصيل اعتزال الفنان محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي عن الظروف، والأوضاع التي جعلته يفكر في الاعتزال قائلاً

  • “صعبت عليا نفسي بسبب التعامل داخل الوسط”، كما أنه وضح أيضًا أحد المواقف التي دعته إلى الاعتزال، وكان ذلك عبر برنامج الستات فقد تواصل معه أحد المخرجين وطلبه لتمثيل دور في أحد الأعمال،  ولكنه كان في هذا الوقت في شرم الشيخ مع عائلته فانتظروا عودته للمشاركة معهم.
  • عند عودة الفنان محمد التاجي ذهب الى المنتج وحينها وضعوا له الاسكريبت داخل السيارة الخاصة به وعند جدالهم على الأجر قال له المنتج” انت علشان ضمنت الحلقات في عربيتك هتتنطط علينا” حينها رفض العمل وفكر جديًا في الاعتزال.

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

آخر أعمال الفنان محمد التاجي هو مسلسل أمل فاتن حربي، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وشارك به العديد من النجوم والفنانين الكبار ومنهم نيللي كريم، وهالة صدقي، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، ومحمد التاجي، وجيلان علاء، ولمياء الأمير، والطفلة فيروزد والطفلة ريتال ظاظا، إلى غير ذلك من النجوم الآخرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *