بعد الهزيمة الزمالك.. إقالة المدير الفني جوسفالدو فيريرا وتعيين أسامة نبيه

أعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضي منصور عن إقالة المدير الفني جوسفالدو فيريرا من منصبه في تدريب الزمالك، وذلك بعد الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها الفارس الأبيض في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز خلال مواجهة غزل المحلة، وتم تعيين المدير الفني أسامة نبيه مديراً فنياً للنادي الزمالك وستكون مهمته تحقيق النصر في الجولات القادمة والمنافسة على اللقب المحلي.

إقالة المدير الفني جوسفالدو فيريرا

أصدر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بيان رسمي اعلن من خلاله عن إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو من منصبه، مقدم الشكر والتقدير لهم على الجهود المقدمة منذ توليهم التدريب الفني للفارس الأبيض، وجاء قرار إقالة فيريرا بعد أن تلقي نادي الزمالك العديد من الهزائم المتتالية حيث أن الفريق لم يذق طعم الانتصارات في بداية العام الجاري.

وفور الإعلان عن إقالة المدير الفني جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من منصبه بجانب الطاقم الفني الأجنبي، وتم تعيين أسامة نبيه مديراً فنياً للزمالك وستكون فرصته لقيادة الفريق نحو الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز فقد ابتعد عن مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي بعد إهداره الفوز في العديد من المواجهات السابقة.

وكان الزمالك قد واصل تعرضه للهزائم فبعد خسارته للقب كأس مصر، تعرض الفارس الأبيض للهزيمة اليوم على يد غزل المحلة التي انتهت بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *