بعد تعزيز الصدارة نابولى يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي
بعد تعزيز الصدارة نابولى يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي

ترقب العديد محبى وعشاق الرياضة بعد تعزيز الصدارة نابولى يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي، فقد نجح فريق نابولي في حصوله على المراكز الأولى خلال بطولة الدوري الإيطالي وعلى إثر ذلك أصبح من أهم المرشحين وأبرزهم للحصول على اللقب وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

بعد تعزيز الصدارة نابولى يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي

تمكن فريق نابولي من الفوز على فريق روما، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في ملعب دييجو أرماندو مارادونا بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

كما تصدر أيضًا فريق الجنوب جدول ترتيب الدوري الإيطالي وقد وصل رصيده الى 53 نقطة، وذلك عقب مرور حوالي 20 جولة على البطولة، حيث ابتعد فريق نابولي عن فريق إنتر ميلان الذي احتل المركز الثاني بفارق رصيد يبلغ 13 نقطة، حيث بلغ رصيد إنتر ميلان 40 نقطة، واحتل المركز الثالث كل من لاتسيو وميلان وأتالانتا برصيد 38 نقطة.

مسابقة الكالتشيو 

شارك الفريق الإيطالي في حوالي 20 مباراة في مسابقة الكالتشيو، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 17 منها، وحقق تعادل في مباراتين، بينما لم يتمكن من الفوز في مباراة واحدة وكانت أمام فريق إنتر ميلان.

كما تصدر فريق نابولي قائمة أقوى هجوم الخاصة بالدوري الإيطالي، وذلك عقب تسديده 48 هدف في المباريات، حيث تصدر قائمة أقوى خط دفاع بالدوري فلم يستقبل سوى 15 هدف فقط.

لم يشهد فريق نابولي أي هزيمة،  أو خسارة خلال المباريات الآخيرة أما فريق روما في بطولة الدوري الإيطالي، فقد حصل على أبرز أرقام وحصل على لقب النادي الأفضل في الدوري الايطالي ويبذل الكثير من الجهد ليكمل مسيرة النجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *