حازم إمام يرد على مرتضى منصور .. ذات مرة قال إنك مخطئ
حازم إمام يرد على مرتضى منصور .. ذات مرة قال إنك مخطئ

رد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك بسحب عضويته من النادي ماذا قال؟ أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار رئيس الزمالك مرتضى منصور بشطب عضوية النادي لا يؤثر عليه، مشيرًا إلى أن هذا هو أسلوب رئيس النادي طوال الوقت.

اشتكى مرتضى منصور من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بوقفه عن العمل

قال مرتضى منصور، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، بمقر نادي الزمالك، إنه قدم بلاغًا للنائب العام بشأن حازم إمام لسماحه للجنة الأولمبية المصرية بمعاقبته، بالإضافة إلى إلغاء عضويته من نادى الزمالك، وقال حازم إمام في أول رد فعل له على قرار مرتضى منصور: “الكل يعرف تاريخي وتاريخ عائلة الإمام داخل نادي الزمالك”.

إضافة مرتضى منصور من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أضاف: “خلال فترة ولاية مرتضى منصور سيكون هذا قرارًا بعد أي خلاف عقائدي بإلغاء العضوية، فالكثير من ماركات الزمالك ليس لها عضوية في القلعة البيضاء، بالنسبة لي تاريخي مكتوب داخل جدران النادي، و “كثير من الناس يدركون ذلك جيدًا”، ومضى يقول: أنا فقط ضد قرار اللجنة الأولمبية بوقف الزمالك عن المشاركة بالنادي وتحويله للخارج، ما ذنب النادي، هذه المسألة تتعلق بإجراءات رئيس الشخصية. مجلس الإدارة، هو فقط هو الذي يعاقب، وليس النادي “.

رأي العريان بقرار رفض مرتضى منصور

تعليقًا على رفض منصور لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، قال العريان: “إذا لم يعترف رئيس الزمالك باللجنة الأولمبية، فلماذا قدم شكوى للجنة قبل أيام ضد الأهلي؟” وذلك بسبب كثرة الشكاوى المرفوعة ضده، مع اضطرار الزمالك إلى تعيين رئيس جديد للمجلس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *