رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس

بعد الإعلان عن الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس، فقد تم اعتماد الدرجات من قبل الكثير من محافظات جمهورية مصر وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس

توفرت العديد من الروابط الإلكترونية التي يمكن استخدامها والحصول على درجات مرحلة الشهادة الإعدادية عن طريق ادخال رقم الجلوس فقط وسوف نوضح ذلك فيما يلي: 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية

تم الإعلان عن نتيجة مرحلة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم وهو ناصرشعبان، ويمكن الحصول عليها من خلال “هذا الرابط“. 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

تم الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ويمكن الحصول عليها عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التعليم المحافظة وذلك من خلال “هذا الرابط “.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة الغربية عن الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم كما تم الانتهاء من أعمال المراجعة ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية التعليمية وذلك من خلال “هذا الرابط“.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أعلن طارق سعد الدين وكيل مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة المنوفية عن الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات وأنه قد تم اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون  محافظ المنوفية ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمحافظة وذلك عن طريق “هذا الرابط “.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *