ضبط تردد قناة ام بي سي اكشن MBC ACTION الجديد لمتابعة أقوى الأفلام الأجنبية

يبحث عدد كبير من عشاق ومحبي الأفلام الاجنبية التي تحمل جانب الإثارة والتشويق، عن تحديث تردد قناة mbc action الجديد، وذلك بالتزامن مع تغيير تردد القناة خلال الايام الاخيرة، حيث تعتبر قناة ام بي سي أكشن واحدة من أشهر قنوات الافلام الفضائية التابعة الى شبكة قنوات ام بي سي السعودية، وسوف نوضح تردد القناة الجديد بعد التحديث.

تردد قناة ام بي سي اكشن MBC ACTION

ونجد أن قناة ام بي سي اكشن تعتبر واحدة من القنوات الشهيرة التي تأتي ضمن باقة قنوات ام بي سي الأم، وهي مجموعة قنوات سعودية عامة تقوم بتقديم محتوى متنوع من خلال مجموعة من القنوات، وقد جاءت شاشة قناة ام بس سي اكشن لتكون واحدة من أهم القنوات التى يتابعها الكبار حاليا، والتي تخصص بثها الفضائي في تقديم كل ما هو جديد وحصري في عالم الافلام الاجنبية لأشهر نجوم العالم، وخاصة يهتم بها نسب كبيرة من عشاق الاكشن والقتال والرعب، حيث تحظى القناة بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين، والتي تحرص على عرض كل ما هو جديد من الأفلام الأجنبية بصيغة ترجمه إلى اللغة العربية، وهو ما يجعلها تتيح مشاهدة الأفلام الحديثة من هوليود وبليود وغيرها.

ضبط تردد قناة ام بي سي اكشن MBC ACTION الجديد

يمكن استقبال قناة ام بي سي قناة ام بي سي اكشن بسهولة لكي يتم متابعة أشهر الافلام المميزة بجودة متعددة عالية، من خلال تردد القناة الجديد الذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11938، من خلال اختيار معدل الترميز، 27500، عبر استخدام الاستقطاب العمودي نايل سات.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة ام بي سي اكشن على القمر الصناعي عرب سات هو 12399، من خلال الاستقطاب العمودي، عبر معدل الترميز 27500 عرب سات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *