ثلاثية اليونايتد.. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم 19 فبراير 2023 بالدوري الإنجليزي

مباراة قوية يخوضها مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي ظهر اليوم الاحد 19 فبراير 20203، في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيقاتل اللاعبين بكل قوة من أجل حصد العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب الغالي، وكان المدير الفني اريك تين هاج قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة الشرسة التي يسعى من خلالها لتحقيق التفوق على ليستر سيتي الذي يمر بحالة من عدم الاستقرار.

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في لقاء مثير للغاية يترقبه الجمهور في مختلف أنحاء العالم، ويرفع الشياطين الحمر شعار الفوز الذي لا غنى عنه بعد أن نجح في استعادة هيبته ومكانته المرموقة، فقد شهدت الآونة الماضية تعرض الفريق للعديد من الانتقادات بسبب الإخفاقات التي تعرض لها، لكن مانشستر يونايتد حقق فوز ساحق وبلغ المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي.

وعلى مستوى مباريات الدوري الإنجليزي حقق مانشستر يونايتد الفوز على ليدز يونايتد في الجولة السابقة والتي انتهت بهدفين دون مقابل، ليحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة محقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام برشلونة بالدوري الأوروبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، أما ليستر سيتي حقق الفوز في الجولات السابقة وتغلب على توتنهام والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعرض مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي على قناة بي ان سبورت، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *