موعد مباراة ليفربول القادمة ” توقيت مباراة ليفربول وريال مدريد” والقنوات الناقلة

يترقب محبي كرة القدم موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فريق ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، فهي من أقوى المباريات التي يسعى فيها الفريقين للفوز بالمباراة والتأهل لدور الثمانية من البطولة، وسنتابع معكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يلاقي فريق ليفربول منافسه الشرس ريال مدريد، اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير الجاري،  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسودان وجنوب إفريقيا والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقام المباراة على استاد أنفليد ويدير المباراة الحكم الروماني استفان كوفاكس.

مباراة ليفربول وريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة، ويتصدر المارينجي الإسباني المجموعة السادسة من بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، أما فريق ليفربول يحتل المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة.

ويذكر أن استطاع فريق ريال مدريد هزيمة ليفربول مرتين عام 2018، لذا سيبذل الريدز الإنجليزي بقيادة اللاعب محمد صلاح أقصى جهداً للفوز بهذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

وبعد معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة في إطار منافسات دور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يمكنكم مشاهدة المباراة على مجموعة قنوات بين سبورت bein sport القطرية، فهي الحاصلة على حقوق بث المباريات التابعة للاتحاد الأوروبي، وتنقل قناة bein sports 1 hd premium مباراة ليفربول وريال مدريد ويُعلق على المباراة حفيظ دراجي، ويمكنكم ضبط تردد القناة لمشاهدة المباراة من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013- 1205.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *