الزمالك يواجه الترجي التونسي وسط تغيبات كثيرة

تتجدد يوم غد الثلاثاء لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023_2022 ، تشهد الساعة التاسعة من مساء يوم غد الثلاثاء مباراة حماسية بين فريق نادي الزمالك وفريق نادي الترجي التونسي. الفريقين سيلعبان على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية.

المدرب البرتغالي والمدير الفني لنادي الزمالك ” فيريرا ” قام بعقد جلسات تشجيع للفريق إضافة لتعليمات وإرشاد لكيفية اللعب، الهجوم ،الدفاع وحراسة المرمى. وقد أشار الي ضروري اخد الحيطة والحذر من الاهداف المبكرة لفريق نادي ترجي التونسي.

المدرب فريرا أهداف على عاتقه زرع الثقة بين نفوس اللاعبين وتخفيزهم بعد نتائج المباريات الاخيرة والتي عملت على زعزعة ثقتهم بأنفسهم خصوصا بعد التعادل السلبي بين الزمالك وبيراميدز.

تعليمات فريرا تم تخصيص جزء منها لكل من اللاعبين مصطفي شلبي ومحمد أشرف مؤكدا على ضرورة اتباع التعليمات الموجهة لهم من ناحية التكنيك واضافة بعض   المهام   وتوزيعها في مواجهة نادي ترجي التونسي..

موعد مباراة نادي الزمالك وترجي التونسي والقناة الناقلة

ستقام المباراة غدا الثلاثاء الساعة التاسعة مساء  بتوقيت مصر ،الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وستكون المباراة على أرض ملعب برج العرب في الإسكندرية .ستقوم قناة on time sport  ببث المباراة

 أبرز الغيابات داخل صفوف لاعبي الزمالك

المواجهة القادمة ستشهد عودة  محمود حمدى “الونش”، مدافع الفريق وكذلك عودة  فتوح الظهير الأيسر في تشكيلة نادي الزمالك في مواجهة الترجى التونسى، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كان آخر ظهور للونش فى مباراة سموحة يوم 18 أكتوبر من العام الماضي وكان فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز.

المدير الفني لنادي الزمالك صرح صفوف نادي الزمالك ستشهد عدة تغيبات لعدة اسباب ،حيث سيغيب عن الفريق كلا من محمود عبد الرازق «شيكابالا» بسبب إصابته بنزلة برد ومصطفى الزناري – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – وعمر جابر لعدم الجاهزية.

ترتيب نادي الزمالك في دور المجموعات

المجموعة الثالثة في الدوري تضم نادي الترجي التونسي الذي يتصدر المجموعة  الترجى التونسى بـ 9 نقاط،  ويحتل المركز الثاني المريخ السوداني  برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، وبعد فوزه فقد في لقاء شباب بلوزداد وخسر أمام الترجى وتعادل مع الزمالك، شباب رلوزداد يأتي بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وخسر مباراتين، اما نادي الزمالك فيتذيل المجموعة متخذا المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *